الإدارة الصحية بأبو المطامير
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الإدارة الصحية بأبو المطامير

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» للبيع والتنازل توكيلات عالمية لمستلزمات الأطفال والصيدليات
((كان )) شعري لحد كتفي والحين نص ظهريي والله على ما أقول شهيد Icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 26, 2014 1:26 am من طرف pharmaegco

» العصف الذهنى
((كان )) شعري لحد كتفي والحين نص ظهريي والله على ما أقول شهيد Icon_minitimeالأربعاء فبراير 16, 2011 1:39 pm من طرف raafat

» مهارات االاتصال
((كان )) شعري لحد كتفي والحين نص ظهريي والله على ما أقول شهيد Icon_minitimeالأربعاء فبراير 16, 2011 1:35 pm من طرف raafat

» عناصر الجودة وحقوق المريض ورسالة الوحدة
((كان )) شعري لحد كتفي والحين نص ظهريي والله على ما أقول شهيد Icon_minitimeالأربعاء فبراير 16, 2011 1:28 pm من طرف raafat

» ما هى الجودة
((كان )) شعري لحد كتفي والحين نص ظهريي والله على ما أقول شهيد Icon_minitimeالأربعاء فبراير 16, 2011 1:25 pm من طرف raafat

» دهانات لحروق الشمس !!!!!!!
((كان )) شعري لحد كتفي والحين نص ظهريي والله على ما أقول شهيد Icon_minitimeالأربعاء يوليو 29, 2009 12:18 am من طرف raafat

» احذرى هذه الكلمات عندما تشترين ملابسك
((كان )) شعري لحد كتفي والحين نص ظهريي والله على ما أقول شهيد Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 28, 2009 11:24 pm من طرف raafat

» برنامج تعليمي ( حديقة الحروف )
((كان )) شعري لحد كتفي والحين نص ظهريي والله على ما أقول شهيد Icon_minitimeالسبت يونيو 06, 2009 10:57 am من طرف raafat

» برنامج ReadWrite Arabic لتعليم الأطفال الكلمات والحروف بالصوت والصورة
((كان )) شعري لحد كتفي والحين نص ظهريي والله على ما أقول شهيد Icon_minitimeالسبت يونيو 06, 2009 10:40 am من طرف raafat

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث

((كان )) شعري لحد كتفي والحين نص ظهريي والله على ما أقول شهيد

كاتب الموضوعرسالة
raafat
مشرف عام المنتدى
مشرف عام المنتدى

((كان )) شعري لحد كتفي والحين نص ظهريي والله على ما أقول شهيد Empty
مُساهمةموضوع: ((كان )) شعري لحد كتفي والحين نص ظهريي والله على ما أقول شهيد   ((كان )) شعري لحد كتفي والحين نص ظهريي والله على ما أقول شهيد Icon_minitimeالخميس مارس 26, 2009 7:18 am

السلام عليكم ورحمة الله

أقسم بالله وبحق من رفع السماء وبسط الأرض أن هالخلطه غيرت شعري كثيييييييييييييييييييييييييييي يييير

تبين شعرك يطول ويكثر ولمعه بشكل ملحوظ والله وجلال الله أن هاالخلطه طولت شعري وكثرته بشكل ملحوظ واضح لدرجة أني كم مره رحت زيارات لقرايبي وكل ماشفتني وحده تقول وش مسويه بشعرك شي مو معقوله طوله وكثره وحده تقولي شكللك موصله شعرك ((الله يكفيني شر عينها )) بس شرط تنتظمين أول شهر
في البدايه أنا شعري كان على كتفي بالضبط والحين شعري نص ظهري وترى شعري من النوع الي مااااااااااااااااااااااايطول بسرعه وخفيف

زيت لوز حلو
زيت خروع
زيت سمسم
زيت حلبه
تاخذينها نفس المقادير لكل زيت وتخلطينهم وتخلينهم ليله كامله تنقع وثاني يوم تستخدميها تترك على الشعر من 3_4 ساعات والحلو بها الخلطه أن ريحتها ماتلزق بالشعر مع الغسيل تروح

عموما أنا كتبت الموضوع مو علشان أقول أحلل وما أحلل وأرفعو الموضوع لا أبي طلب صغير تكفون أبي منكم معروف أعتبره من كل وحده تقراء موضوعي مو ضروري ترد لكن تمر على موضوعي وتقراءه تدعي لي بظهر الغيب أن الله يهدي لي زوجي ويسخره لي ويكتب لي محبه بقلبه والله محتاجه دعائكم بها اليوم الفضيل

أسفه على الأطاله وأي سؤال أنا بالخدمه

((كان )) شعري لحد كتفي والحين نص ظهريي والله على ما أقول شهيد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» والله ثم والله إن بعد استخدام واحد بان الفرق
» التمارين الرياضية